كيفية إزالة حب الشباب باستخدام الحجر المواد التقليدية

إذا ناقشنا ما يظهر حب الشباب لأول مرة في عقلك. بالتأكيد أن الصورة في عقلك هو حب الشباب يمكن أن تقلل من القليل من الجمال ونظرة الخاص بك. لأنه إذا لم يكن لدينا حب الشباب سنكون أجمل قليلا ووسامة. خاصة بالنسبة للنساء اللواتي يرغبن في الظهور بشكل مثالي أمام الجميع لأن غالبية النساء ترغب في الحصول على المديح من الأصدقاء والجنس الآخر. إنه يدل على أنه نجح في جذب اهتمام الرجال إليه ، لذلك كان مقتنعا بأنه كان جميلا لأنه كان يمكن أن يجعل الكثير من الرجال أسرى بما فيهم أنت.

لذلك لا يريد كل من الرجال والنساء على حد سواء أن يكونوا مصابين بمشاكل في حب الشباب ولكن مهما كانت قوتهم غير قادرة على محاربته. يمكن أن يأتي حب الشباب في أي وقت وفي أي مكان حتى وإن كنت قد فعلت أفضل الوقاية لمنع ذلك ولكن حب الشباب لا يزال يظهر على وجهك. حسنا ، لذلك لدي خدعة كيفية التخلص من الحجارة حب الشباب مع المواد التقليدية التي براءة اختراع مرة واحدة للقضاء على البكتيريا التي تسبب حب الشباب. لماذا أناقش هذا الموضوع ، لأنني بعد استطلاع رأي الشخص العادي الذي يعاني من مشاكل حب الشباب دائما يشكو من حب الشباب لذلك أنا مهتم جدا لمناقشة ذلك.

قبل أن تقرأ الإجراء للتخلص من حب الشباب سيكون من اللطيف عليك أولا التعرف على ما هو حجر حب الشباب. لأنه كما يقول المثل ("لا أعرف أنها ليست حب" وبالنسبة لمشكلة حب الشباب "لا أعرف أنها لا تضيع") لذلك دعونا نناقش معا تماما حول كيفية إزالة حب الشباب. دعونا نناقش ذلك!

الحيل كيفية إزالة حب الشباب مع المواد التقليدية التي هي براءة اختراع مرة واحدة في شؤون التفريغ - القضاء على حب الشباب

1. البطاطس

كيفية إزالة حب الشباب الحجر

ماذا تعرف عن هذه البطاطا؟ ما هو؟ ؟؟؟؟ ربما البطاطس هو الجني الذي يساعد ucil في سلسلة tuyul الكوميدية وميباك يول. حسين نجور! Bencanda إخوانه. hehe yaa ، يعرف الجميع تقريبا أي شكل من الأشكال لكنهم لا يعرفون الفوائد. على الرغم من أن فوائد هذه البطاطا هي براءة اختراع مرة واحدة لإزالة حجر حب الشباب الخاص بك. بسبب المحتوى الموجود في هذه الدرنات يمكن أن يشفي البثور التي تواجهها. كيفية إزالة حب الشباب الحجرية مع البطاطا قوية جدا لأولئك منكم الذين يريدون تطمح لشفاء حب الشباب الخاص بك.

وإليك الطريقة:

  • خذ بطاطا واحدة و قشرها و قصها برفق
  • بعد ذلك لصق قطع البطاطس في حب الشباب الخاص بك من الحجر
  • السماح حتى حوالي دقائق 10
  • التالي شطف بالماء البارد على وجهك يشعر بالانتعاش

2. الألوة فيرا

هذا النبات هو علاج طبيعي قوي لخصوبة شعرك. ولكن يا رفاق تعلم أن الصبار هو أيضا قوية للتخلص من حجر حب الشباب الخاص بك. سبب الصبار يحتوي على العديد من الفيتامينات بما في ذلك فيتامين C وفيتامين E وغني بالمعادن ، ويحتوي على مضادات الأكسدة عالية. كيفية إزالة حب الشباب مع حجر الألوة فيرا فعالة جدا في جميع علاج حب الشباب ندوب حب الشباب sertasmenghilangkan القديمة إذا كنت تستخدم بشكل روتيني.

وإليك الطريقة:

  • تحضير 1 قطع الألوة فيرا ثم تأخذ الشراء
  • ثم هريس ماكياج مثل قناع
  • بعد ذلك تطبيق قناع الألوة فيرا بالتساوي على وجهك ويرافقه تدليك لطيف
  • انتظر حتى يجف القناع تمامًا ثم اشطف بالماء النظيف.

3. قشر البرتقال

فاكهة الحمضيات بالإضافة إلى طعمها الجيد لها العديد من الفوائد الجيدة لصحة أجسادنا. لأن محتواه من فيتامين (ج) جيد جدا لعلاج الحرارة الداخلية والقلاع إذا كان المرض يضربنا حتى قشر البرتقال مفيد للتخلص من أحجار حب الشباب التي قد تعاني منها الآن. يحتوي قشر البرتقال أيضا على حمض فيتامين سي ألفا هيدروكسي الذي يمكن أن يرفع الخلايا الميتة ويقلص المسام المسدودة.

وإليك الطريقة:

  • قشر البرتقال الجاف 1 الذي نأكله حتى يجف تمامًا
  • Tumbuklah حتى السلس حقا
  • ضع ما يكفي من الماء حتى تبدو مثل عجينة
  • تنطبق على وجهك بالتساوي مثل قناع
  • انتظر حتى يصبح القناع جافًا
  • شطف بالماء النظيف ولكن أوصي بالماء الدافئ.

4. طماطم

الطماطم (البندورة) هي الخضار التي تستخدم عادة كمكمل غذائي. الطماطم هو سلاح طبيعي من قاتل حب الشباب لأنه يحتوي على العديد من محتويات مثل الفيتامينات A ، C ، K ، و lycopene والمواد المضادة للالتهابات قوية جدا في القضاء على حب الشباب. وعلاوة على ذلك ، فإن فوائد الطماطم الأخرى يمكن أن تقلل من الزيت على وجهك ويمكن أن تقلص المسام. كيفية إزالة حب الشباب باستخدام الطماطم أدناه.

وإليك الطريقة:

  • إعداد الطماطم ثم شرائح ومهروسة في لينة
  • خلق مثل قناع
  • بعد ذلك تنطبق على وجهك حتى توزيعها بالتساوي
  • دعونا نقف حتى يجف قناع الطماطم
  • شطف بالماء الدافئ لتحقيق أعلى النتائج

5. البيض الأبيض

كما ذكرت مرة من قبل أن بياض البيض لديهم خصائص يمكن علاج حب الشباب الخاص بك. في الواقع ، فإن الطريقة سهلة للغاية على الرغم من أن لديك runitinas صلبة ولكن أضمن أن لديك الوقت للتخلص من حجر حب الشباب الخاص بك مع هذا البيض. Caranyapun تصنيف بسيطة مرة واحدة ومناسبة لأولئك منكم الذين لا يريدون أن يزعجوا.

وإليك الطريقة:

  • تحضير بيض 1 وفصل صفار البيض
  • فاز أو يقلب حتى رقيق
  • ثم قم بتطبيق وجه وجهك بحيث تكون النتائج أكثر فعالية.
  • إذا قمت بتطبيق هذا القناع الأبيض بانتظام ، فأنظر إلى هذه النظارة وشاهد الفرق.

هذا القليل من النصائح لي كيفية التخلص من براءة اختراع حب الشباب مرة واحدة وليس من الضروري أن يزعج استخدامها على الرغم من أن لديك runitinas الصلبة.

الاستئناف: إذا كانت هذه المقالة مفيدة لك ، فيرجى إذا كنت ترغب في مشاركة المقالة imi حتى يمكن للأشخاص الذين يحتاجون إلى هذه المعلومات أن يقبلها الأشخاص الذين يحتاجون إلى المزيد. شكرا لك ؟؟

http://id.hostg.co/49173